• ×

06:52 صباحًا , السبت 26 جمادي الثاني 1438 / 25 مارس 2017

التاريخ 03-04-38 07:22 مساءً

بمتابعة واشراف مكتب التعليم بالمسارحة والحرث: "الراجحي" يرعى احتفال مدرسة المنجارة الابتدائية والمتوسطة " بذكرى البيعة ..

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 550
سلطان كريري ـ عبدالعزيز طوهري : رعى محافظ المساحة الأستاذ : أحمد بن هادي الراجحي، صباح اليوم الأحد الموافق 1438/4/3، حفل مدرسة المنجارة الابتدائية والمتوسطة وباشراف ومتابعة مكتب التعليم بالمسارحة والحرث وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لبيعة ملك الحزم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز .

وشرف حضوره وكيل محافظة صامطة الأستاذ : مصطفى قحل ومساعد مدير تعليم جازان للشؤون المدرسية الأستاذ : علي سهلي ومدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ : علي بن عواجي دغريري، ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذ : موسى قوفشي و الأستاذ : عبدالرحمن حنتول وقادة المدارس والأهالي .

وهدف الحفل إلى تعزيز الروح الوطنية في نفوس المواطنين، وتقوية اللحمة والالتفاف حول القيادة الرشيدة ,حيث رسم الطلاب لوحات تعبيرية مميزة، وفقرات أذكت الحب والولاء للدين ثم الوطن في القلوب .

وجاءت فقرات الحفل على النحو التالي السلام الملكي لكشافة المدرسة،وقدم للحفل الطالب أحمد شراحيلي، وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله سيد ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ : يحيى بن محمد ابو طويل.

وكان لمدير المكتب كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ والحضور الكريم ومن ثم رفع التهنئة أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بالمسارحة والحرث لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى البيعة لتوليه أيده الله مقاليد الحكم, داعيا المولى العلي القدير أن يمد في عمره وأن يكلأه برعايته ليواصل عمله النبيل في سبيل رفعة وطنه والأمة جمعاء .

وقال " الدغريري" بهذه المناسبة : إن في مثل هذا اليوم الأغر الذي يوافق ذكرى عزيزة وغالية على قلوب الشعب السعودي خاصة والشعبين العربي والإسلامي عامة عندما تولى حفظه الله في الثالث من شهر ربيع الأول 1436هـ مسيرة الوطن في النماء والعطاء ولم يألوا جهدا في ذلك رغم تعدد نشاطاته في المجالات المختلفة على المستويين الداخلي والخارجي ، مكملا أيده الله مسيرة البناء والنهضة والتقدم التي أرسى قواعدها الباني المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وأبناءه البررة من بعده يرحمهم الله جميعا وصولا إلى العهد الميمون بقيادة ملك الحزم والعزم يحفظه ويرعاه .

وأوضح أن عهد الملك سلمان جاء بإصلاحات جذرية تهدف إلى تحقيق النماء والتطور للوطن والمواطن للارتقاء والتقدم والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة ، مستدلا ذلك من إنشاء مجلس الشئون السياسية والأمنية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - ومجلس الشئون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله ، إيمانا منه أيده الله بأهمية توحيد الجهود والتوجهات التي ترتكز على الثوابت الشرعية والأصول النظامية المستقرة وسعيا إلى إحداث نقلة نوعية على كافة المستويات أخذا بمبدأ التحسين والتطوير المستمر .

وخلص مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث في كلمته إلى أن "التعليم" كان له نصيب وافر من رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حيث ناله من العناية والأهتمام الشيئ الكثير والذي جعله منارة وضاءة ووجهة لكثير من أهل العلم وفي مختلف المجالات.

وفي ختام كلمته وجه شكره لمنسوبي مدرسة المنجارة الابتدائية والمتوسطة على تنظيم هذا الاحتفاء.

تلى ذلك نشيد بعنوان "وطني" للطالب ريان مجرشي بالصف الثالث المتوسط ،وعرض مرئي بذكرى البيعة تخلله مرور الطلاب موشحين بالاعلام الخضراء في مقدمتهم رائد النشاط بالمدرسة الاستاذ : حمد عريشي ،وعرض مرئي آخر يحاكي مدرسة المنجارة الابتدائية والمتوسطة بين الماضي والحاضر.كما تم خلال الحفل افتتاح قاعة تدريب الاستاذ : حسن حلوي مدير مكتب التعليم سابقا.

وفي الختام كرم سعادة المحافظ ومدير المكتب قائد المدرسة على حسن وكرم الضيافة ,ودعي بعدها الجميع إلى وجبة الغداء المعدة من قبل المدرسة بهذه المناسبة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا السبت 26 جمادي الثاني 1438 / 25 مارس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة ودعم مؤسسة رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET