• ×

يحيى عطيف: هذه الذكرى الوطنية تمثل قوة التلاحم بين الشعب الوفي وقيادته الحكيمة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يتزين الوطن في كل جهاته بالذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وتتسابق الأجيال للتعبير عن وفائها وولائها ومحبتها لملك الحزم الذي سطر بمواقفه التاريخية وقراراته الحازمة مجدا وعزا وشموخا لوطن يباهي دائما بقيادته الحكيمة وحرصها الدائم على أمن الوطن والمواطن.
وفي تعليم جازان وضمن احتفالات المدارس بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة يتغنى أكثر من مائة وثمانين ألف طالب وطالبة عبر الإذاعة المدرسية الصباحية والانشطة والبرامج المختلفة بعامين من المجد والشموخ واستمرار المسيرة المباركة للوطن الغالي بقيادة سلمان الحزم والوفاء ورائد التنمية والتطوير.
والحديث عن الملك سلمان حديث عن القائد الحكيم والملك العادل والعربي الأصيل الذي يهتم بأمر وطنه وأمته انطلاقا من الثوابت والقيم التي قامت عليها المملكة منذ توحيدها على يد الملك عبد العزيز رحمه الله.
هذه الذكرى الوطنية تمثل قوة التلاحم بين الشعب الوفي وقيادته الحكيمة وتؤكد المكانة الكبيرة للوطن الغالي التي جعلت منه بفضل الله وطنا آمنا مطمئنا.
وتتوحد جميع القلوب بهذه المناسبة داعية الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والمحبة والسلام وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

مدير إدارة الإعلام التربوي المتحدث الرسمي بتعليم جازان
يحيى عطيف
 0  0  838

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 مساءً الأحد 5 رمضان 1439 / 20 مايو 2018.