• ×

02:49 مساءً , الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017

التاريخ 02-04-38 01:24 مساءً

مدير تعليم جازان: الملك سلمان يولي اهتماما كبيرا وبالغا من خلال ما تحقق من مشاريع تعليمية عملاقة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 587
 ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكاً للمملكة تحل علينا ونحن ننعم بفضل الله وتوفيقه بنعمة الأمن والأمان والمحبة والسلام في وطننا العظيم بقيادة ملك الحزم الذي حقق للوطن والمواطن التنمية والبناء والنماء في شتى نواحي الحياة.
ولا شك أن المسيرة المباركة لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تقودنا للاعتزاز بمواقفه وقراراته الحكيمة التي حرصت على أمن واستقرار الوطن والسير نحو تحقيق "رؤية 2030" التي تهتم بالتطوير والبناء للمكان والإنسان في مختلف أنحاء وطننا الحبيب وفي مختلف المجالات.
وفي المجال التعليمي بالذات نجد أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يولي اهتماما كبيرا وبالغا بهذا الجانب من خلال ما تحقق من مشاريع تعليمية عملاقة في مختلف أنحاء الوطن وما حظي به أبناء التعليم من برامج وبعثات ساهمت بفضل الله وتوفيقه في تحقيق تطوير التعليم وتميزه.
وإذا أردنا أن نعدد إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وجهوده الكبيرة على المستوى المحلي والدولي فإننا سنجد أنفسنا أمام سجل حافل بالعطاء والإنجاز والمواقف التاريخية والإنسانية وكل ذلك تحقق بفضل الله على هذه البلاد المباركة التي اتخذت من كتاب الله وسنة رسوله الكريم دستورا ومنهجا لها منذ توحيدها على يد الملك عبد العزير -رحمه الله-.
حفظ الله ملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأمده بنصره وعونه وتوفيقه.

المدير العام للتعليم بمنطقة جازان
عيسى بن أحمد الحكمي
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 مساءً الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET