• ×

نزار رفاعي: عامان مرا مفعمان بالنشاط والحيوية والقرارات الحكيمة

إرسال لصديق
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في الثالث من شهر ربيع الآخر القادم 1438 تحل علينا الذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملكا على المملكة العربية السعودية خلفا لأخيه الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز.
عامان مرا مفعمان بالنشاط والحيوية والقرارات الحكيمة التي أفاد منها الوطن والمواطن, عامان ظهرت فيهما الحزم والحسم على المستويات السياسية الداخلية والخارجية, عامان والشعب السعودي يعيش في رفاه وينعم بالرخاء بالرغم من كل التقلبات السياسية التي تحيط بالوطن من كل الجهات.
شهدت المملكة في عهده قوة التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب, وتم قطع العلاقات السياسية مع إيران بلا تردد, واتجه بالسعودية لتكون قوة اقتصادية مستقلة تعتمد على نفسها مستقبلا.
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاصر إخوته الملوك السابقين, وهو يتمتع بثقافة علمية وتاريخية عالية أدار الرياض عاصمة الدولة السعودية ولم يألو جهدا في تطوير العاصمة, فارتقى بها إلى مصاف العواصم العالمية, وهاهي نفس الخطوات يسير بها في تنمية الوطن تنمية مستدامة يسعى من خلالها إلى رفاهية المواطن.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خادما للإسلام ورمزا للأمن والأمان , وراعيا للوطن والمواطن, وكل عام والوطن بخير.

نزار رفاعي
مدير العلاقات العامة
 0  0  912

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018.