• ×

09:46 مساءً , الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

التاريخ 30-03-38 05:11 مساءً

ادارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية تنفذ برنامجا تدريبيا للمعلمين الجدد بمكتب تعليم المسارحة والحرث

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 535
عبده قحل : ضمن توجيه سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الاستاذ عيسى بن احمد الحكمي وباشراف مباشر من مدير ادارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية الاستاذ علي بن محمد عطيف وبالتنسيق مع الادارة القانونية ومكتب التعليم بالمسارحة والحرث ، اقيم اليوم الخميس 30 / 3 / 1438 هـ, في معهد التربية الفكرية باسكان الملك عبدالله بالحصمة برنامجا تثقيفيا توعويا بالدليل الاجرائي لقضايا شاغلي الوظائف التعليمية للمعلمين الجدد بمكتب تعليم المسارحة والحرث.

ويهدف هذا البرنامج الى المساهمة في خدمة الميدان التربوي بالتقيف والتوعية في الدليل الاجرايي لشاغلي الوظائف التعليمية ومن ذلك توعية المعلمين الجدد بكافة جوانب الدليل الاجرائي وذلك من خلال التعاميم المنظمة والمهام المنوطة بادارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة وادارات التعليم والادوار الوقايية والعلاجية الخاصة ببعض المخالفات واجراءات التعامل مع القضايا.
اشترك في تقديم البرنامج مجموعة من المشرفين التربويين في الادارات ذات العلاقة.وفي نهاية الدورة تم تسليم المعلمين مشاهدا بحضورهم .

وتم شكر مدير مكتب التعليم في محافظتي المسارحة والحرث وقائد معهد التربية الفكرية على حسن الاعداد والاستضافة وجميل الحفاوة بالحضور .

image

image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:46 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET