• ×

05:23 صباحًا , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

التاريخ 28-03-38 10:13 صباحًا

نشاط الطالبات تكرم الفائزات بالمركز الأول على مستوى المملكة في مسرحية ( السجينتان )

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 582
جـــــــــازان ـ الإعلام التربوي بحضور المستشار التعليمي لطيفة أبو ملحة كرمت إدارة نشاط الطالبات بتعليم جازان الطالبات الفائزات بالمركز الأول على مستوى المملكة و الحاصلات على الميدالية الذهبية في مسابقة المسرح المدرسي في تصفياتها النهائية التي أقيمت في محافظة الطائف .
كما حضرت التكريم مديرة إدارة الموهوبات وداد عزي و مديرة إدارة التوعية الإسلامية صالحة عريشي و مديرة إدارة الإشراف التربوي أفراح آل قاسم و مساعدة مدير إدارة الأمن و السلامة أفراح رفاعي و مشرفات نشاط الطالبات و أمهات و مرافقات الطالبات الفائزات .
كذلك كرمت إدارة نشاط الطالبات الطالبة فاطمة فقيهي من الثانوية الأولى بالأحد الحاصلة على الميدالية البرونزية على مستوى المملكة في مجال الخط العربي .
أشادت خلال ذلك أبو ملحة بجهود نشاط الطالبات في صقل المواهب ، و احتضانها لتفوز محلياً و وطنياً ، و أردفت قائلة : إن تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة فخر للمنطقة جمعاء ، و خصت بالشكر مديرة إدارة نشاط الطالبات منى كناني و مشرفة مشروع المهارات الأدبية خديجة ناجع .
من جانبها قامت ناجع بتسليم درع المركز الأول لمديرة إدارة نشاط الطالبات قائلة : هي كعادتها تقف خلف كل نجاح ، فهي من أعطتنا الثقة الكاملة ، و المساحة الواسعة للعمل بحرية و إبداع ، كما شكرت مرافقات الطالبات المعلمات : نجلاء عبد الكريم و أفراح عبيد و منى عريشي لدعمهن للطالبات و تشجيعهن .
كذلك عبرت مريع عن فخرها بكوننا نحصد الذهب للمرة الثانية على التوالي في المسرح المدرسي ، مبينة أن هدفنا الذي نسعى جاهدين له هو دفع الطالبات للمزيد من الإبداع و تحقيق العديد من الجوائز و الميداليات فهذا شرف للمنطقة .
كما وجهت الشكر لمشرفة مشروع المهارات الأدبية خديجة ناجع ، و لمشرفة مشروع الخط العربي أريج حوباني و لكاتبة المسرحية الطالبة آرام الصميلي و الطالبات المشاركات و الطالبة الفائزة في الخط العربي .
و في الختام قامت المستشار التعليمي و مديرة إدارة نشاط الطالبات و مشرفة مشروع المهارات الأدبية بتكريم الطالبات الفائزات من المتوسطة الأولى بجازان :
كاتبة النص المسرحي : آرام عبد الله الصميلي
السجينة الأولى : وصال حكمي
السجينة الثانية : أثير بيرم
السجانة : آلاء زيلعي
مساعدة السجانة : شهد بابقي
مساعدة السجانة الثانية : تالا زيلع ( ذات الرداء الأحمر )
المخلصة : نجلاء زيلعي
صاحبة المؤثرات الصوتية : المعلمة حسناء الصميلي
الفائزة بالبرونزية في الخط العربي : فاطمة فقيهي .
image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET