• ×

05:37 مساءً , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017

التاريخ 24-03-38 01:21 صباحًا

برعاية المدير العام المتابعة والقضايا تكرم مسيرة 27عاماً لزهراء بكري

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.1K
جـــــــــازان ـ الإعلام التربوي رعي المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي صباح اليوم الخميس 23/3/1438هـ حفل تكريم مديرة وحدة المتابعة النسائية سابقاً زهراء حمود بكري بمقر النادي الأدبي بجازان ، وبحضور مديرة المتابعة النسائية بوزارة التعليم د. عواطف بنت محمد العتيبي والمساعدة للشؤون التعليمية بإدارة تعليم جازان رحاب مسلم والمستشار التعليمي لطيفة أبو ملحة والمساعدة للشؤون التعليمية بإدارة تعليم محافظة صبيا ليلى شماخي و عدد من القيادات النسائية والمشرفات من إدارتي تعليم جازان وصبيا ، وقائدات المدارس والمعلمات .
استهل الحفل الذي قدمته مشرفة الإعلام رجاء العطاس بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة بالصف السادس نورة الحويسي من الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بجازان ، وعبر الهاتف ألقى مدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية المشرف على وحدة المتابعة علي عطيف كلمة أشاد فيها بشخص بكري و قال : عُرف عن زهراء نقاء السيرة وصفاء السريرة طوال فترة عملها في إدارة المتابعة وسعيها إلى نشر شعور الرقابة الذاتية بين الموظفات وتفانيها في العمل واختتم كلمته بالشكر والتقدير لكل من ساهم وحضر هذا الحفل .
ثم ألقت مديرة المتابعة النسائية بوزارة التعليم د. عواطف العتيبي كلمة عبرت فيها عن سرورها لتواجدها في منطقة جازان لتكريم القيادية المتميزة في المنطقة زهراء بكري التي حرصت على استقرار إدارة المتابعة والوصول إلى تجويدها وتطويرها ، ونوهت في كلمتها عن تدشين مشروع إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية (معالجة القضايا وحماية الميدان التربوي ) في مقر الإدارة والذي سوف ينطلق بصفة رسمية يوم الأحد القادم واختتمت كلمتها بالشكر للمدير العام ولمدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية ، بعد ذلك تفضلت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم بإلقاء كلمة نيابة عن المدير العام أشادت فيها بإنجازات المكرمة واخلاصها وتفانيها في العمل ،
وبمشاعر أخوية قالت المستشار التعليمي لطيفة ابو ملحة هذا اليوم سيشهد ختام سجل مليء بلا نجاز ، وختام مسيرة حافلة بالحماس والتفاني و لها في خدمة التعليم صولات وجولات ، تشهد لها بجمال العطاء وصدق الأداء ، وأضافت لو نظمنا حروف الهجاء لوصف جميل أخلاقها لما وفيناها حقها .. فكم رأبت من صدع في قضايا عدة ، وكم نصحت ووجهت وتابعت وكم سددت وقاربت في مواقف تشهد آثارها بذلك كانت سحابة معطاءه سقى ديمها الأرض فاخضرت.
بعد ذلك أنشدن طالبات الابتدائية الثالثة بالمعبوج نشيداً ترحيبياً .
وفي لحظة التقاعد حصدت بكري ما غرسته يدها في سنوات عملها كمعلمة حيث فوجئت أثناء الحفل بكلمة ألقتها إحدى طالباتها وهي : د. فاطمة الشيخ أستاذ مشارك بجامعة جازان و وكيلة عمادة التطوير الاكاديمي .
والأستاذة حنان محمد الصميلي الحاصلة على درجة الماجستير رئيسة قسم الأحياء بإدارة الإشراف التربوي .
ومن ذاكرة العمل في إدارة المتابعة كان للمديرة السابقة نورة عقيل كلمة فاضت بمشاعر الأخوة .
من جانبها ألقت مديرة وحدة المتابعة النسائية نجاح آل عمر كلمة كما ألقت مساعدة مدير قضايا شاغلي الوظائف التعليمية هدى باعزيز كلمة عبرتا خلالها عن ما تحمله القلوب للمحتفى بها من تقدير صنعته سيرتها العطرة خلال السنين .
وفي وقفة وفاء ألقت مشرفة المتابعة إلهام الشافي كلمة من القلب للقلب نيابة عن زميلاتها المشرفات .
وتخلل الحفل نشيد بعنوان وفاء لأهل الوفاء وقصيدة بعنوان سيرة ومسيرة من نظم الطالبة شادن عبدالله عشوي الفائزة بالمركز الثاني والمدالية الذهبية في مسابقة الشعر الفصيح على مستوى مدارس المملكة ، وفي الختام كرمت مديرة المتابعة النسائية بوزارة التعليم د. عواطف العتيبي المحتفى بها زهراء بكري .
من جانبها عبرت بكري عن شكرها وتقدير لإدارة التعليم في المنطقة وخصت بشكرها المدير العام
و مديرة المتابعة النسائية بوزارة التعليم ومدير القضايا والمتابعة ، وكل الزميلات على تنظيم هذا الحفل وكل من حضر وكرمها داعية الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET