• ×

09:44 مساءً , الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

التاريخ 23-03-38 04:58 مساءً

محافظ المسارحة يزور مكتب التعليم ويدشن انطلاقة جائزة " التميز " على مستوى المحافظة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 795
عبدالعزيز طوهري ـ محمد ضامري : دشن سعادة محافظ المسارحة أ. أحمد بن هادي الراجحي صباح اليوم الخميس الموافق 1438/3/23 جائزة مكتب التعليم بالمسارحة والحرث للأداء الاشرافي والمدرسي " المتميز " على مستوى المحافظة وجاء ذلك على هامش زيارة سعادة المحافظ الى مكتب التعليم بالمحافظة اطلع من خلالها على الاعمال والجهود التي يقوم بها منسوبو المكتب في الرقي بالعملية التعليمية وتخللت الزيارة جولة على الاقسام والمرافق .

من جهته أوضح مدير المكتب أ. علي بن عواجي دغريري بأن جائزة مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث للأداء الاشرافي والمدرسي المتميز تأتي كمحور من محاور الرعاية والاهتمام بالمشرفين وقادة المدارس وتحفيز الأداء وبذر روح التنافس لتحقيق تطلع القيادة إلى تعليم متطور يسهم في بناء الإنسان ونقل المجتمع إلى مصاف العالم المتقدم .


ويأتي ذلك لتشجيع الممارسات ودعما لمسيرة التحسين والتطوير في قطاع التعليم بمنطقة جازان

وذكر "الدغريري" بأن المستفيد من الجائزة في دورتها الأولى المشرفين التربوين وقادة المدارس المتميزة في مجال الأداء الاشرافي والمدرسي وإبرازها، من خلال تحقيق الأهداف المرجوة .

كما تمثل جائزة المكتب للأداء الإشرافي والمدرسي المتميز إحدى وسائل تحفيز العاملين من خلال تهيئة بيئة داعمة للتميز ومشجعة للمبدعين التربويين على الابتكار وإثراء الميدان التربوي مما يعمق مفهوم التميز التربوي والتطوير المنشود للمنظومة التعليمية وإبراز مكانة العاملين في المجال التربوي دعماً وتعزيزاً لمسيرة التعليم بالمنطقة .

وتهدف جائزة التميز إلى الإسهام في تحقيق «رؤية السعودية 2030» لمواكباً رسالة التعليم وداعم مسيرتها وتحفيز العاملين في مجال التعليم بالمكتب للارتقاء بمستوى الأداء ،و
تكريم المتميزين في مجال التعليم بالمكتب والاحتفاء بهم ،و
إذكاء روح التنافس الشريف بين المستهدفين بالجائزة ،وتطوير الممارسات التربوية والقيادية للارتقاء بمستوى الأداء .

وفي ختام الزيارة بارك سعادة المحافظ لمدير المكتب ومنسوبيه هذه الجهود "ودعى" إلى شد الهمم والتنافس الشريف إلى نيلها، والسعي الحثيث للحصول على جائزة التميز و"أكد" بأن هذه الجائزة رصدت لتكون دافعا للمزيد من العطاء نحو التنافس الشريف على المستوى الاشرافي والمدرسي للارتقاء بالتعليم في ظل دعم القيادة - حفظها الله -

image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET