• ×

01:34 صباحًا , الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

التاريخ 22-03-38 02:46 صباحًا

إدارة الجودة الشاملة بتعليم جازان تقيم ورشة تعريفية في إعداد ملفات التميز

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 577
المنسق الإعلامي ـ عبده علواني : نفذت إدارة الجودة الشاملة ورشة تعريفية في كيفية إعداد ملفات النميز بحضورف مدير إدارة الجودة الشاملة أ. محسن العقدي والمساعدة لمدير إدارة الجودة نجوى عباس.

واستهدفت الورشة المتقدمين لجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة ، وقد بلغ عدد الحاضرين والحاضرات خمسون مشاركآ ومشاركة افتتحت الورشة بتقديم منسق الجائزة / أ. عبدالرحمن الصروي ومنسقة الجائزة / أ. بلقيس بابقي ثم كلمة المساعدة في إدارة الجودة أ. نجوى عباس .

ثم بدأت المشرفة التربوية أ. سامية الغامدي في شرح الجانب التقني والفني للجائزة وتحدث المرشد الطلابي أ. خالد الشبيلي عن كل ما يعنى بالمرشد الطلابي وبعدها تحدث منسق الجائزة أ. محمد النعمي عن الأخطاء الشائعة في إعداد الملفات ثم كيفية اختيار الشواهد وإعداد التقارير وكان نجمها أ. أحمد الحناني .

واختتمت الورشة في يومها الأول بالمتألق أ. حسن الحمزي الذي حث فيها المتقدمين على بذل الجهود واختيار الطريقة الصحيحة في إعداد الملفات وستكتمل الورشة غدآ الأربعاء إن شاء الله أعمالها بمتابعة منسقة الجائزة أ. سنية حمود وستبدأ أعمالها في الثامنة والنصف مع القيادة والمدرسة وأ. عبدالله عكور ثم نقاشات حول الجائزة .

وقدم الجميع شكرهم للمدير العام أ. عيسى الحكمي لدعمه المتواصل وكذلك لإدارة تقنية المعلومات وللأستاذ الفاروق المدخلي على التغطية الإعلامية ولجميع مشرفي ومشرفات الجودة الشاملة وللمنسقين والمنسقات في مكاتب التعليم ولجميع الحضور.

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 صباحًا الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET