• ×

09:38 مساءً , الأحد 29 شوال 1438 / 23 يوليو 2017

التاريخ 15-03-38 03:05 صباحًا

بحضور "الدغريري" نشاط المسارحةوالحرث يحتفي بتقاعد "الشراحيلي" و"الحكمي"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 644
عبدالعزيز طوهري : في ليلة عنوانها الوفاء " وبحضور مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث أ. علي بن عواجي دغريري ومساعده للشؤون التعليمية أ. موسى قوفشي والاعلامي أ. عبدالله مشهور ورواد النشاط والمحبين ،وفي ليلة امتزج فيها الحب والأدب والوفاء.

أقامت أسرة النشاط بالمسارحة والحرث مساء الثلاثاء 1438/3/14هـ. وعلى ضفاف وادي خلب تكريم لرجلين من أنشط رجالات النشاط في مكتب التعليم بالمسارحة والحرث والحكامية وهما الاستاذين القديرين أ. أحمد شراحيلي وأ. يحيى حكمي.

وذلك بمناسبة تقاعدهما بعد أن أمضيا في الميدان التربوي سنين طويلة من العطاء المتجدد.

حيث بدأ التكريم بكلمة لرئيس وحدة النشاط بالمسارحة والحرث أ. حمود حوذان رحب فيها بمدير المكتب والحضور الكريم وسرد بعدها السيرة الذاتية للاستاذين "شراحيلي"و "حكمي"وعدد انجازاتهما المشرفة والتي زادت من رقي مدارسهما.

تلا ذلك كلمة للمساعد للشؤون التعليمية أ. موسى قوفشي
تحدث فيها عن فضل العلم والعلماء وجهود حكومتنا الرشيدة في سبيل نشر العلم والثقافه مبينا المكانة العالية التي وصل اليها الزميلين المتقاعدين بفضل الله ثم بعلمهما واخلاقهما واسهاماتهما الكبيرة في بناء المجتمع ابتداء بالاسرة ممتدة الى صناعة وتخريج أجيال نافعة لوطنها وأمتها.

ورحب مدير المكتب خلال كلمته التي ألقاها بالاستاذين المكرمين مشيدًا بما قدموه خلال مسيرتهم التعليمية و التي استمرت سنوات طويلة كانت حافلة بالعطاء، وقال : "تكريمكم واجب علينا، مقابل ما قمتم به من جهد مميز لوطنكم الغالي أولاً ، ولمدارسكم ؛ وهذا أمر يستحق منا فعلاً الثناء، والتكريم والإشادة"

مثمنًا للجميع حضور التكريم الذي يعد لمسة وفاء يستحقها الزميلين شراحيلي وحكمي لما قدما من جهد خلال مسيرتهما المليئة بالعطاء السخي.

واختتم التكريم بكلمة الزميلين المتقاعدين ؛ عبرا فيها عن شكرهما لكل من سعى لهذا التكريم، معبرين عن سعادتهما العارمة بهذه اللفتة الكريمة، وقالا : " تكريمكم لنا اليوم دليل على الوفاء ، وهو أمر ليس بمستغرب على مكتب التعليم بالمسارحة والحرث ممثلا بمجلس ورواد النشاط.

وقد حصل المكرمين على تذاكر سفر ومجموعة هدايا مميزة من أسرة النشاط ومن مدير المكتب بالاضافة لهدية قدمها أ. محمد ضامري مدير مكتب مدير تعليم المسارحة والحرث عبارة عن صورة تذكارية للاستاذ أحمد شراحيلي أثناء تغطيته الاعلامية لإحدى المناسبات والتي نالت إعجاب الحضور،ودعي بعد ذلك الجميع لمأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً الأحد 29 شوال 1438 / 23 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET