• ×

08:51 مساءً , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

التاريخ 07-03-38 09:40 مساءً

" إنسانية " مجمع مدارس المخشلية التعليمي للبنات..

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.8K
عبدالعزيز طوهري : لا يقتصر دور مجمع مدارس المخشلية للبنات على الجانب التعليمي للطالبات فحسب بل يتعداه للجانب الإنساني والإحساس بالأخر , يظهر ذلك جلياً في علاقة قائدة المجمع ومعلماته مع الطالبات, تعليم بحب , وتوجه بعطف .

هذا ما حدثنا به والد الطالبة تسنيم الأستاذ علي مقربش الذي قال أصيبت ابنتي تسنيم بمرض سرطان الدم الحاد ( اللوكيميا ) في بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الماضي وهي في الصف الأول الابتدائي مما استدعى علاجها في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض , وكان لموقف قائدة المجمع الأستاذة رزنه زيد وجميع المعلمات أعظم الأثر في نفس ابنتي تسنيم ونفوسنا جميعاً , فقد استطاعت بتوفيق من الله ثم بدعم قائدة ومعلمات مجمع المخشلية الانتقال من الصف الأول إلى الصف الثاني الابتدائي.

فلا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لقائدة المجمع والمرشدات الطلابيات جباره معيدي وفاطمه شراحيلي وجميع معلمات تسنيم جباره شراحيلي وصالحه ضامري ودهماء قحل وعايشه فقيهي وعايشه حكمي ونوره كوشان ونوره حدادي وجميع المعلمات الفاضلات على سؤالهم المستمر وتعاطفهم مع ابنتهم تسنيم .

كما أشكر مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الأستاذ : علي عواجي دغريري على توجيهه الدائم لمدارس المكتب بتذليل الصعاب أمام الطلاب والطالبات وتفعيل التكامل مع الأسرة للوصول إلى جيل متعلم واعي يسهم في نهضة وطننا الغالي .
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET