• ×

12:31 مساءً , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

التاريخ 12-01-33 02:47 مساءً

أكثر من 150 معلما تقدموا لمدارس الحي والأسماء قريبا

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.5K
محمد النعمي: أكد المساعد للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ غازي بن علي سهلي على الدور التربوي الكبير الذي ستؤديه مدارس الحي المزمع انطلاقها ابتداء من شهر ربيع الأول 1433هـ في مختلف مناطق المملكة حيث تم اعتماد عشر مدارس تابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان وسيتم قريبا تكليف المعلمين المشرفين على مدارس الأحياء حيث حدد لكل مدرسة أو نادي الحي مديرا وسبعة معلمين وإداري وعمال .
من جانبه أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ عثمان بن علي حكمي بأن عدد المعلمين المتقدين قد تجاوز 150 معلما حيث ستتتم عملية المفاضلة فيما بينهم لاختيار 70 معلما للإشراف على هذه المدارس .
وعن الأسس التي يتم على ضوئها عملية المفاضلة أوضح الحكمي بأن هناك عدة أسس للمفاضلة منها تخصص المعلم المتقدم ومدى ملاءمته للعمل المتقدم له وكذلك الخبرة في مجال برامج النشاط الطلابي بالإضافة إلى موافقة مدير إدارة النشاط الطلابي وبعض الضوابط الأخرى للمفاضلة كأن يكون المعلم قد أشرف على برامج النشاط الطلابي رائدا للنشاط وكذلك المؤهل التعليمي والدورات التدريبية في مجال النشاط الطلابي .
وبين الحكمي أنه قد تم تصميم استمارة تشتمل على تلك الضوابط وتمت دراسة جميع ملفات المعلمين المتقدمين وسيتم قريبا الإعلان بمشيئة الله عن المعلمين المرشحين للعمل بمدارس الحي .

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET