• ×

05:31 صباحًا , الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017

التاريخ 27-10-34 06:45 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.0K
وقفات مع بداية العام الدراسي الجديد

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم .. والصلاة والسلام على سيد الكونين والثقلين وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه إلى يوم الدين . ..
بادئ ذي بدء نهنئكم جميعاً بمناسبة بداية مشوار دراسي جديد يضاف إلى سلسلة الأعوام السالفة، لا شك أن سبل العلم والتفوق وطرق النجاح والوصول للإنجازات العليا لا تأتي بمعجزة ولا من أول وهلة، فهكذا فإن هذه هي بداية المشوار وبداية الطريق لنيل درجات التميز والنجاح وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها كل فرد منا.. فعلى كل منا يعمل في حقل التربية والتعليم أن يستغل أوقاته وأعماله من أول يوم حتى يصل لما يريد .
إن التوجهات المستقبلية للتعليم ترتكز على عقيدتنا الراسخة، وتنمية روح الولاء لله، ثم للمليك حفظه الله- والوطن المعطاء، مع جعل التعليم أداة فاعلة في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، لنبني من الإنسان قوةً منتجةً قادرة على تحقيق التطلعات والتوقعات، ساعين للعمل على نقل التعليم من تحصيل المعرفة لأهداف آنية، إلى غرس حبِّ العلّم والتعلّم، لكي يتمكن أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات من الوصول إلى المعرفة وإنتاجها بأنفسهم، مع العمل على بناء شخصياتهم، وغرس القيم الإسلامية، وتعزيز روح الانفتاح الواعي لديهم، والإيمان بقيم العمل
والإنتاج، وإشاعة مبدأ الحوار وروح التسامح، والتعامل الراقي والرشيد مع التقنية وتطبيقاتها، وهذا ما حرص عليه سعادة مدير التربية والتعليم في لقائه بالمشرفين التربويين في حفل المعايدة .
سائلين الله أن يجعله عاماً مباركاً حافلاً بالمنجزات على كافة المستويات، مؤكدين بحول الله تعالى عزمنا على العمل سوياً لتحقيق رسالة التربية والتعليم .

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 صباحًا الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET