• ×

02:52 صباحًا , السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

التاريخ 14-05-37 12:13 مساءً
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 919
أبناء الشهداء والمرابطين أمانة في اعناقنا
أبناء الشهداء والمرابطين أمانة في أعناقنا

أحمد عبده ضعافي

شهداؤنا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، قدموا أرواحهم نصرة للدين ، وفداء للوطن وذودا عن حياض ارض الحرمين الشريفين ، ودحرا للتمدد الايراني في البلاد العربية وكسرا لشوكة المذهبية وردعا للطامعين في المملكة العربية السعودية .
دعاهم ملك الحزم والعزم فلبوا النداء وأتوه سراعا مقبلين غير مدبرين مرخصين ارواحهم ودماءهم رغبة وطمعا في الظفر بإحدى الحسنيين النصر او الشهادة . فهرعوا محلقين جوا وزاحفين ارضا وماخرين بحرا لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى . فكانت عاصفة الحزم عنوانا للإرادة والعزم والحكمة السعودية والسياسة القويمة الرامية إلى إعادة الحق إلى نصابه وتحرير الاراضي اليمنية من رجس الايرانين وتطهير ربوعها من لوثة المذهبية الحوثية وعصابات الخائن المخلوع صالح . فهاهم نسورنا الكواسر وجنودنا البواسل يسطرون انتصارات عظيمة ويجسدون بطولات ميدانية عريضة على كافة الاصعدة ، تسابق ابطالنا في صناعة منجزات ، كان ثمنها ارواحهم الطاهرة ووقودها دماؤهم الزكية مبتغين فوزهم بالشهادة فكان لهم ما أرادوا ولله الحمد والمنة .
وأولئكم جنودنا المرابطون يضربون اصدق الامثلة في اﻹقدام والشجاعة والاستبسال في تحقيق النصر المؤزر وتعجيل الظفر به وها هي مبشرات النصر المنشود تلوح في اﻷفق مثلجة صدورنا ومقرة عيوننا بمنجزات ميدانية يومية تؤكد لنا بان النصر قادم لا محالة بعون الخالق الكريم .
ونحن ندين لهم بالفضل ونقدر لهم صنائعهم الجميلة في صدقيتهم مع الله وإخلاصهم لولاة امرنا وحبهم للوطن العزيز . وتجسيدا لمشاعرنا الصادقة تجاههم وفخرنا بما يقدمونه من تضحيات وما يحرزونه من تقدم مشهود في ميدان المعركة شرعنا في ادارة التوجيه والارشاد في طرح مبادرة تكريمية لابناء الشهداء بفعاليات متنوعة تربويا واجتماعيا وثقافيا وفنيا . شرفنا بوضعها بين يدي سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الاستاذ / عيسى بن احمد الحكمي ، الذي تكرم مشكورا باجازتها ودعمها وتشجيعنا على المضي قدما وعاجلا في تنفيذها ميدانيا ، مبديا استعداده التام لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لانجاح مبادرة رعاية وتكريم ابناء الشهداء .
وها هو العمل جار على قدم وساق لا ستكمال كافة الفعاليات الثقافية من نصوص مسرحية وقصائد شعرية وعروض مرئية واوبريتات ومسابقات ثقافية ومعارض فنية لعاصفة الحزم وشهدائها وجنودها البواسل . اضافة الى ان هناك تنسيقا مع الجهات الخيرية، والقطاع الخاص لدعم ابناء الشهداء وخصهم بخدمات نوعية ومنحهم مميزات خاصة تعمق في فكرهم ووجدانهم معاني السمو والفخر والاعتزاز بالشرف العظيم الذي ناله اباؤهم الشهداء ، وتجسد لهم التلاحم بين ابناء الوطن من خلال ما يجدونه من تسابق محموم بين افراد المجتمع لرعايتهم والاهتمام بهم .

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 صباحًا السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
إستضافة و دعم رحاب المستقبل RA.NET.SA
التصميم بواسطة ALTALEDI NET